مكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالبوابةالرئيسية

شاطر | 
 

 أهداف ورسالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الجرايحى

avatar


الدولة: : مصــــــــر
رقم العضوية: : 1
عدد المساهمات : 1028
نقاط نشاط العضو: : 1644
العمر : 55
الوظيفة: : التربية والتعليم
تاريخ التسجيل : 11/11/2011

إهداء من
ليلى الصباحى -أم هريرة
منتديات المدونون العرب

مُساهمةموضوع: أهداف ورسالة    السبت نوفمبر 26, 2011 5:56 pm



أنا أتمنى أن تنتهي الفترة الانتقالية بأقصى سرعة، والإخوان كذلك، والسلفيون قبلهم، وكذلك الحال بالنسبة للثوار والمتظاهرين والمعتصمين في ميدان التحرير وغيره من ميادين مصر، وأضيف إلى كل ذلك أن العسكر أيضا يريدون ذلك كما أعلنوا مرارا وتكرارا، بمعنى آخر هناك اتفاق على الهدف، فأين المشكلة؟
في رأيي أن المشكلة الأولى تتمثل في انعدام الثقة، وهو ما ينطبق عليه المثل العامي: "أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك

المزيد مدونة : نبضات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bloggers.rigala.net
محمد الجرايحى

avatar


الدولة: : مصــــــــر
رقم العضوية: : 1
عدد المساهمات : 1028
نقاط نشاط العضو: : 1644
العمر : 55
الوظيفة: : التربية والتعليم
تاريخ التسجيل : 11/11/2011

إهداء من
ليلى الصباحى -أم هريرة
منتديات المدونون العرب

مُساهمةموضوع: رد: أهداف ورسالة    السبت نوفمبر 26, 2011 5:58 pm

إن شاء الله
كلنا نريد الاستقرار لهذا البلد الطيب
أشكرك على طرحك الطيب والموضوعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bloggers.rigala.net
ليلى الصباحى ...ام هريرة


avatar



المستشار الفنى للإدارة

الدولة: : القاهرة / مصر
رقم العضوية: : 10
عدد المساهمات : 1267
نقاط نشاط العضو: : 1804
الوظيفة: : مدونة مصرية
تاريخ التسجيل : 12/11/2011





منتديات المدونون العرب
أفضل مشاركاتى : ليلى الصباحى

مُساهمةموضوع: رد: أهداف ورسالة    الأحد نوفمبر 27, 2011 3:58 am






نسأل الله تعالى العفو والعافية
والسلامة لمصرنا الحبيبة
ولا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lolocat-q.blogspot.com/
 
أهداف ورسالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المدونون العرب :: قسم التدوين والمدونات :: مقتطفات تدوينية-
انتقل الى: