مكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالبوابةالرئيسية

شاطر | 
 

 الشهيد «علاء عبد الهادي» يحصل على «امتياز» في آخر امتحاناته بـ«طب عين شمس»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الهدى


avatar

مشرفة قسم إسلاميات


الدولة: : مصرية
رقم العضوية: : 50
عدد المساهمات : 187
نقاط نشاط العضو: : 286
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

منتديات المدونون العرب

مُساهمةموضوع: الشهيد «علاء عبد الهادي» يحصل على «امتياز» في آخر امتحاناته بـ«طب عين شمس»   الخميس يناير 26, 2012 11:51 pm



بعد مرور 10 أيام على استشهاد علاء عبد الهادي، الطالب بكلية الطب بجامعة عين شمس، ظهرت نتيجة امتحان «راوند الصدر»، وهو آخر الامتحانات التي اجتازها، قبل استشهاده في أحداث مجلس الوزراء، وحصل الشهيد علاء عبد الهادي على درجة 9.5 من 10، وهو ما يعني حصوله على تقدير امتياز في ذلك الامتحان. وأصيب عدد من زملاء علاء، بحالة من البكاء الهستيري، عقب إعلان نتيجة زميلهم الشهيد.

كانت كلية الطب بجامعة عين شمس، قد أقامت نصبًا تذكاريًا داخل الكلية للشهيد علاء، يحمل تاريخ ميلاده وتاريخ استشهاده خلال فض اعتصام مجلس الوزراء.

وأعلن أحمد صابر، أمين اتحاد الكلية، أن الكلية ستقوم بإطلاق اسم الشهيد علاء عبد الهادي على مسجد الكلية بعد تجديده عقب الانتهاء من امتحانات نصف العام، مشيرًا إلى أن الاتحاد سيدعو الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية، لافتتاح المسجد، وإمامة الطلاب في أول صلاة به، ولفت إلى أن اتحاد الطلاب سيقوم بإطلاق مبادرة باسم الشهيد علاء تكريمًا له.

وأثارت صورة والدة الشهيد علاء عبد الهادي، وهى تحتضن متعلقات علاء من سكنه المؤقت بالقاهرة، بكاء زملائه خاصة بعدما قالت إن البالطو الأبيض والسماعة الخاصة به هما آخر ما تبقى لها من علاء الذي استشهد أثناء إسعافه للمصابين بشارع مجلس الوزراء.

ومن المقرر أن تقوم كلية الهندسة بجامعة عين شمس، ببناء نصب تذكاري لشهيد كلية الهندسة محمد مصطفى، بطل الجمهورية في لعبة التنس، والذي استشهد في 21 من ديسمبر الجاري أسوة بالشهيد علاء عبد الهادي.

في سياق متصل، نظم نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة عين شمس، وأعضاء من حركة استقلال عين شمس، زيارة لمنزل هند بدوي المعيدة بجامعة بنها، والتي تم الاعتداء عليها بالضرب، وأفرج عنها بكفالة بعد حبسها على ذمة التحقيق في أحداث مجلس الوزراء.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشهيد «علاء عبد الهادي» يحصل على «امتياز» في آخر امتحاناته بـ«طب عين شمس»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المدونون العرب :: القســــــم العـــــــام :: ملفات سياسية :: ملف الربيع العربى :: ملف شهداء الثورة المصرية-
انتقل الى: